الاثنين، 7 مايو، 2012

ده المستخبي فيكي يابلد أكتر من الخيال, فضيحة حازم أبو أسماعيل واسامة كمال مقدم برنامج نادي العاصمة







غزة - دنيا الوطن
فى فضيحة مدوية تبين ان المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة حازم صلاح ابو اسماعيل لم يذهب اصلا الى مبنى التلفزيون المصرى مساء امس الخميس وبالتالى لم يتم منعه من دخول المبنى .

وصرح مصدر من داخل برنامج “نادى العاصمة” الذى يقدمه الاعلامى المثير للجدل اسامة كمال بان ظهور حازم صلاح ابو اسماعيل كان مجرد فكرة تم الغائها منذ يوم الثلاثاء بموافقة اسامة كمال بدليل استضافة ضيوف اخرين و هم محمود غزلان و صفوت حجازى.


وقال المصدر ان اسامة كمال تعمد عمل تمثيلية منع حازم صلاح ابو اسماعيل من دخول التلفزيون بالتعاون مع الشيخ حازم نفسه فرغم علم اسامة قبل الحلقة بايام بعدم حضور ابو اسماعيل الا انه تعمد التظاهر على الهواء بان الموضوع حدث وقت الحلقة و فى نفس التوقيت الذى كان ابو اسماعيل قد قال نفس الكلام عبر حسابه على تويتر.


وتأتى ازمة تمثيلية منع ابو اسماعيل من دخول التلفزيون لتكون اخر حلقات المذيع المثير للجدل اسامة كمال و الذى ثارت حوله اقاويل متعددة فى الفترة الاخيرة حيث اثار دهشة الوسط الاعلامى بقيامه بعمل اعلانات على نفقته الخاصة للبرنامج الذى يقدمه اسبوعيا فى التلفزيون المصرى بمبلغ ضخم تجاوز المليون جنيه و ذلك رغم تلقيه اجر لا يتجاوز عدة الاف من الجنيهات شهريا من التلفزيون المصرى مما يلقى بظلال من الشك حول دوافعه من العمل الاعلامى بالتلفزيون.


دنيا الوطن

ليست هناك تعليقات: