الخميس، 10 مايو، 2012

توفيق عكاشة يكشف بالأسماء الخلايا العنقودية الاستخباراتيه للإخوان فى مصر

جمال جورج









فتح الإعلامي توفيق عكاشة النيران اليوم على جماعة الأخوان المسلمين وأوضح أن الصهيونية العالمية استخدمت الجماعة لإعادة الشعوب العربية الى العصور الوسطى فى صورة قبائل متطورة وهى الصورة الحديثة التى تشكل عملية القيادة عن بعد وتفتيت هذه الدول الى عدة دويلات صغيرة .
ثم كشف عكاشة عن وجود جهاز مخابرات خاص بالإخوان فى مصر يترأسه أسامة يس (رئيس لجنة الزراعة الحالى بمجلس الشعب) وسرد قائمة ممثلى الجهاز فى كافة أرجاء الجمهورية وهم : عيسى عبد الحليم (سوهاج) عباس السيسى ومحمد عبد المنعم (الأسكندرية) محمد العدوى (بالدقهلية) محسن القويعى (البحيرة) حسين جودى (بنى سويف) عبد الرحمن السندى (المنيا).
وقال عكاشة أن سعيد رمضان زوج ابنة الشيخ حسن البنا كان مندوب الأتصال السرى بين الجماعة و المخابرات الأمريكية فى عهد عبد الناصر .
وفجر عكاشة مفاجأة غير متوقعة حول عبد المنعم أبو الفتوح مؤكدا أن الولايات المتحدة الأمريكية هى التى كلفت سعد الدين أبراهيم بصياغة عقدا سريا بين جماعة الأخوان والإدارة الأمريكية تنص على دعم وترشيح أبو الفتوح فى الأنتخابات الرئاسية القادمة ثم طلب عكاشة من أنصار أبو الفتوح تقديم كشف حساب بأرقام مبالغ أموال التبرعات التى وصلت مليار دولار فى الفترة الاخيرة لمنظمة الأغاثة الأسلامية التى كان يشرف على صندوق تبرعاتها.


الفجر الاليكترونية - 

ليست هناك تعليقات: