الاثنين، 6 يونيو، 2011

موقع أسرائيلي يكشف عن عقد صفقة بين واشنطن والأخوان للوصول لسدة الحكم في مصر

قال موقع دبكا الاسرائيلي ان جماعة الاخوان المسلمين تعقد صفقة مع واشنطن من اجل الوصول الى سدة الحكم في مصر ، واضاف انه على الرغم من اعلان جماعة الاخوان المسلمين بانها لن تقدم اي مرشح للانتخابات الرئاسية ، وانها لا تسعى للحصول على اي مناصب في السلطة ، الا ان اعلان الدكتور " عبدالمنعم ابوالفتوح " نيته الترشح للرئاسة يفند تصريحات الجماعة .
واشار الموقع الى انه على الرغم من ان الدكتور ابوالفتوح قدم نفسه على انه مرشح مستقل ، الا انه يحظى سرا بدعم وتاييد جماعة الاخوان المسلمين ، مؤكدا على ان ابوالفتوح يحظى بقبول في الغرب وواشنطن نظرا لارائه المعتدلة حسب قول الموقع .
والمح الموقع الى ان السنوات القادمة وخاصة اذا فازت الاخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية القادمة لن تكون في صالح اسرائيل ، بل لن تكون سنوات سعيدة على اسرائيل بالمرة ، واكد ان جميع العلاقات بين مصر واسرائيل كانت مع اشخاص ينتمون الى السلك العسكري والاستخباراتي ، مضيفا ان اي رئيس مدني يصل الى سدة الحكم سوف يمثل مشكلة في التعامل معه .
كما المح الموقع الى ان القوات المسلحة المصرية تريد ان تبقي حكم مصر في السلك العسكري ، ولذلك فان القوات المسلحة طرحت مرشحا خاصا بها في الانتخابات القادمة .

ليست هناك تعليقات: