الاثنين، 6 يونيو 2011

جماعة ,الاخوان ,تعقد, صفقة ,اشنطن ,الوصول , الحكم, مصر

جماعة الاخوان تعقد صفقة مع واشنطن للوصول إلى الحكم في مصر

قال موقع دبكا الاسرائيلي ان جماعة الاخوان المسلمين تعقد صفقة مع واشنطن من اجل الوصول الى سدة الحكم في مصر ، واضاف انه على الرغم من اعلان جماعة الاخوان المسلمين بانها لن تقدم اي مرشح للانتخابات الرئاسية ، وانها لا تسعى للحصول على اي مناصب في السلطة ، الا ان اعلان الدكتور " عبدالمنعم ابوالفتوح " نيته الترشح للرئاسة يفند تصريحات الجماعة .
واشار الموقع الى انه على الرغم من ان الدكتور ابوالفتوح قدم نفسه على انه مرشح مستقل ، الا انه يحظى سرا بدعم وتاييد جماعة الاخوان المسلمين ، مؤكدا على ان ابوالفتوح يحظى بقبول في الغرب وواشنطن نظرا لارائه المعتدلة حسب قول الموقع .
والمح الموقع الى ان السنوات القادمة وخاصة اذا فازت الاخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية القادمة لن تكون في صالح اسرائيل ، بل لن تكون سنوات سعيدة على اسرائيل بالمرة ، واكد ان جميع العلاقات بين مصر واسرائيل كانت مع اشخاص ينتمون الى السلك العسكري والاستخباراتي ، مضيفا ان اي رئيس مدني يصل الى سدة الحكم سوف يمثل مشكلة في التعامل معه .
كما المح الموقع الى ان القوات المسلحة المصرية تريد ان تبقي حكم مصر في السلك العسكري ، ولذلك فان القوات المسلحة طرحت مرشحا خاصا بها في الانتخابات القادمة .

ليست هناك تعليقات: