الخميس، 25 يوليو، 2013

أستفتاء البيت الأبيض على ان جماعة الأخوان المسلمين جماعة أرهابية

  تلقى البيت الأبيض طلبا من عدة جهات أمريكية تطالب بإعلان جماعة الإخوان كمنظمة  إرهابية، وأجرى تصويتا عليها على موقعه الإلكتروني لأخذ رأي المصوتين في هذا القرار، وإذا ما وافق أكثر من 100 ألف شخص على هذا الطلب قبل 6 أغسطس القادم فسوف يتم النظر في الأمر ورفعه للكونجرس الأمريكي.


وجاء في الطلب الذي نشره البيت الأبيض على موقعه، إن جماعة الإخوان لديها تاريخ طويل من العنف والقتل وإرهاب معارضيها، كما أنها على علاقة بالعديد من الجماعات الإرهابية في العالمية.

واستند مقدمو الطلب على ما قامت به جماعة الإخوان من إرهاب في مصر خلال الأيام الماضية، مشيرين إلى الجماعة ارتكبت عمليات قتل وعنف ضد الأبرياء، لإدخال الرعب في قلوب المصريين من معارضي الجماعة والرافضين لإرهابها.

الجدير بالذكر أن طلب إدراج "الإخوان" كجماعة إرهابية لقي حتى الآن على موافقة 4 آلاف و885 شخص فقط، ويتبقى 96 ألف و115 صوت.

ويمكن التصويت على الطلب على موقع البيت الأبيض بعد التسجيل في الموقع على الرباط التالي:
https://petitions.whitehouse.gov/pet...5g#thank-you=p

we petition the obama administration to:

Declare Muslim Brotherhood organization as a terrorist group

Muslim Brotherhood has a long history of violent killings & terrorizing opponents. Also MB has direct ties with most terrorist groups like Hamas.
A book by one of their prominent figures, Sayyid Qutb, called Ma'alim fi-l-Tariq is the bible for many terrorist groups.
The Muslim Brotherhood has shown in the past few days that it is willing to engage in violence and killing of innocent civilians in order to invoke fear in the hearts of its opponents. This is terrorism.
We ask the US government to declare MB as a terrorist group for a safer future for all of us.

Created: Jul 07, 2013

ليست هناك تعليقات: