السبت، 22 سبتمبر، 2012

وحيد حامد : مرسي والشاطر كانا عملاء لامن الدولة ..والمجلس العسكرى كان يأتمر بأمر الإخوان



وحيد حامد : مرسي والشاطر كانا عملاء لامن الدولة ..والمجلس العسكرى كان يأتمر بأمر الإخوان
شن الكاتب والسينارست ، وحيد حامد ، هجوما كبيرا علي جماعة الإخوان المسلمين واصفا إياهم بجماعة تخالف القانون وتتعامل مع جهاز أمن الدولة المنحل ،مشيرا الي أنه يعرف قيادات إخوانية شهيرة كانت تتعامل مع الجهاز وكان الرئيس محمد مرسي من ضمن هذه القيادات .
 
وأكد حامد خلال حواره في برنامج أخر النهار علي فضائية النهار مساء اليوم السبت ، أن خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين كان يذهب الي القيادات الأمنية في أمن الدولة كي يقوم بتسهيل معاملاته المالية والتجارية ، مضيفا الي أن أحد رجال الأعمال كان يقوم بتوريد الملابس لكبار المسئولين بالدولة .
 
وأضاف حامد أنه علي علاقة مع قيادات الإخوان حيث كان يتصل به عصام العريان ليشكره علي المقالات التي كان يكتبها ، مشيرا الي ان عصام العريان وعبد المنعم أبو الفتوح باركا فكرة مسلسل الجماعة وعرضا المساعدة ، لكنه رفض خوفا من التدخلات الإخوانية والرغبة في الإستقلال تماما .
 
وحول العلاقة بين المجلس العسكرى والإخوان أكد حامد ان العلاقة بدأت منذ اللحظة الأولي بعد التنحي وكان المجلس العسكرى يأخد أوامره من الإخوان ، مشيرا الي انها استمرت حتي النهاية وتم تسليم السلطة الي الرئيس  مرسي قبل ثلاث شهور 

ليست هناك تعليقات: