الخميس، 22 يوليو، 2010

نشوب حريق فى 7 منازل وكنيسة بقوص ونجع حمادى

قنا - هند المغربى

نشب حريقان بمدينتى قوص ودندرة، أحدهما بسبب تطاير شرر من فرن بلدى، والآخر بسبب تسرب الغاز من البوتجاز، أسفرا عن احتراق 7 منازل ونفوق عدد من الدواب واشتعال النيران فى 40 نخلة.

تلقت مديرية أمن قنا بلاغا بنشوب حريقين الأول فى مدينة قوص بمنزل ملك أحمد حسن محمد من قرية العتايبة، وذلك بسبب تطاير شرر من فرن بلدى وامتد الحريق ليصل إلى 3 منازل مجاورة، وأسفر عن احتراق 40 نخلة ونفوق عدد من الدواب مما دفع قوات الدفاع المدنى بالاستعانة بسيارات إطفاء من مدينتى قفط وقنا، وتمكنت قوات الدفاع المدنى والحريق بعد عدة ساعات من السيطرة على الحريق ولم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح.

وفى مدينة دندرة نشب حريق بمنزل ملك حسن السيد محمد بسبب تسرب غاز البوتجاز، وامتد الحريق ليصل إلى منزلين مجاورين وأسفر الحادث عن احتراق جميع الأثاثات فى 3 منازل مع عدم وجود خسائر فى الأرواح، وتمكنت قوات الدفاع المدنى والحريق من السيطرة على الحريق قبل أن يصل إلى منازل أخرى.

ومن ناحية أخرى، نشب حريق محدود بمطبخ إستراحة كنيسة الرحمانية بنجع حمادى بسبب تسرب غاز الموقد ولم يسفر الحادث عن أى خسائر فى الأرواح، وأسفر الحادث عن احتراق المطبخ وتمت السيطرة على الحريق قبل أن يصل إلى أماكن أخرى فى الإستراحة الخاصة بالكنيسة.

ليست هناك تعليقات: