الجمعة، 9 أغسطس، 2013

المفااااااااجأة: خيرت الشاطر هو من دبر مذبحة إستاد بورسعيد لألتراس أهلاوي

أكد مصدراً قضائياً بمكتب النائب العام أن هناك العديد من الأدلة القاطعة التي تؤكد تورط خيرت الشاطر نائب مكتب مرشد الإخوان المسلمين في مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها 74 مشجعاً من مشجعي النادي الأهلي.
وكشف المصدر القضائي أن بعض الأجهزة السادية بالدولة قامت برصد تحركات بعض قيادات الإخوان ، حيث قام الشاطر بمقابلة إحدي أفراد ألتراس أهلاوي بعد المذبحة مباشرة ، حيث قام بإمدادهم بالمال والمعلومات الخاطئة ، وتحريكهم حسب أهواء الجماعة ، ليقوم بتلفيق التهمة للشرطة والجيش وأهالي بورسعيد.
وأستهدف الشاطر سيطرته علي قيادة ألتراس أهلاوي ، حيث تضمنت لائحة الإتهامات إحدي قياداتهم في المشاركة بتضليل العادلة للكشف عن الجاني الحقيقي.
وقام الشاطر بإخفاء الحقايق الواردة فى جلنة تقصي الحقائق التى زارت المدينة الباسلة برئاسة المستشار محمود الخضير وأكرم الشاعر ومحمد أبو حامد ، للتعرف على المتهمين الحقيقين ، حيثق منع الشاطر أعضاء اللجنة من إفشاء تلك الأسرار للإعلام وعرضها علي مجلس الشعب المنحل.
وأوضح المصدر القضائي أن مثول الشاطر أمام المحكمة الجنائية للتحقيق معه في هذه الحادثة سيصدر خلال أيام ، حيث سيظهر للرأي العام المصري من هو المدبر الرئيسي لمجزرة بورسعيد

ليست هناك تعليقات: