الثلاثاء، 25 سبتمبر، 2012

لمً ولادك يامرسي إن لم تؤدب ابنك ادبناه لك نحن بالقانون



استمراراً لحالة السخط الفيسبوكي على نجل الرئيس المصري محمد مرسي "عمر" بعد ان نعت زميل له على صفحته الشخصية "فيسبوك" بالبغل 

انتشرت على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " و "تويتر" صورة لرسائل خاصة ارسلها "عمر" الى صديق له على فيسبوك اسمها "شيماء ابراهيم" ونعتها بالسافلة وذات لسان طويل" , ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد الا ان نجل مرسي هدد بحبس شيماء بسبب تجاوزها على الرئيس مرسي على حد وصفه.
من جانبها أبدت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت استيائها من تعليقات عمر محمد مرسي ,وكتبت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "لِمّ ولادك يا مرسي. وأدّب عمر ابنك اللي طايح في العالم بكل مراهقته وخوائه وفراغ عقله. وعدم تصديقه للحال الذي صاروا فيه فجأة!".

وأضافت: "حالة الهوس وعدم التصديق أن أباه صار رئيسا جعلته يقول لمواطن مصري بالأمس: يا بغل.. واليوم يشتم فتاة اسمها شيماء قائلا لها: يا هبلة يا سافلة، فقط لأنها قالت له : أنصحك أن تكون قدوة وبلاش البوستات اللي بتزيد كره الناس.. ولم يكتف عمر أفندي بالسباب والبذاءة والتطاول على فتاة، بل هددها بالحبس، قائلا: على فكرة أنا ممكن أحبسك لأن دي إهانة للرئيس".

وتابعت: "ما هذا الجنون الذي يحدث؟! حتى جمال مبارك لم يفعل هذه المراهقات التافهة. ولا سمعنا أن الملك فاروق فعل هذا حين كان أميرا وأبوه ملكا.. الرؤساء والملوك يا سيد مرسي يعلمون أولادهم الأدب وبروتوكولات اللياقة في السلوك والقول.. لا يصح أن يكون معجم ابن رئيس مصر حوشيا مُسفًّا على هذا النحو وعلى رأي الإعلامي يوسف الحسيني، إن لم تؤدب ابنك، أدبناه لك نحن، بالقانون".

ليست هناك تعليقات: