الأربعاء، 27 يونيو 2012

أنا من ضمن ال 75% ولن أثق بك رئيسا




مدحت قلادة
السيد محمد مرسي العياط تحية وبعد:أنا مصري أصيل أباً عن جد تراب مصر تراب أجدادى،وبرغم أنني سافرت لجنة الله في الأرض سويسرا منذ عشرين عاماً تقريباً، إلا أن انتمائي لمصر لأنها في دمي وقلبي ولأنها أرض أجدادى .
فيها عرفت معنى الإيمان بكنيستى القبطية الأم الحنون التي أخرجت شهداء شهدوا للإيمان المسيحي في العالم أجمع بل حتى في سويسرا الجميلة هناك أجساد شهدائنا الأقباط من الكتيبة الطيبية بل وختم مدينة زيورخ هو ختم الثلاثة أقباط الشهداء من الكتيبة الطبية فيليكس وريجولا أخته وأكسيوبر أنتيوس.
الشهادة في المسيحية هي الثبات على الحق وليس الاغتيال أو التفجير أو نسف الآخر لذلك كل مسيحي وديع إنما في الحق ضيغم، لذلك بعد صدور قرار اللجنة العليا للرئاسة بفوزك رغم ما اثير من شبهات قوية.إلا أنني... رغم قرار اللجنة فأنا لا أعتبرك رئيساً لكل المصريينلأنني من الـ 75 بالمائة الذين لم يختاروك بل ربما أن هناك 85 بالمائة من شعب مصر لم يختركلأن هناك العديد اختارك ليس اقتناعاً بشخصك إنما هروبا من الفريق شفيق.لذلك أنا لن أؤيدك ولن أعترف بك رئيساً لي كمصري أتمنى رئيساً نزيهاً لكل المصريين.
أتمنى رئيساً ليس له مرشد يستأذنه أو نائب مرشد يمليه أو جماعة تتحدث باسمه فحسب رؤيتي أن متحدثك الإعلامي هو صفوت حجازي، وخالد علي وهما ليسا دعاة كراهية فقط بل دعاة تخلف وحقد وانتقام.
أتمني رئيساً مصري انتماؤه الأول والأخير لمصر وليس لحماس ولا تابع لمنظمات عالمية ، ولم ينحل من بيعته لمرشده
لذلك سأظل ضمن الـ 75 بالمائة ولن أثق فيك 

ليست هناك تعليقات: